الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لماذا تعيش المرأه مع رجل لا تطيقه ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hannah montana
الرتبة
الرتبة
avatar

الجنس : انثى
الابراج : الحمل
عدد المساهمات : 422
نقاط : 4252
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 07/11/2009
العمر : 29
الدولة الدولة : SWEDEN
العمل العمل : طالبة
المزاج المزاج : فرحــــــــــــــــــانه

مُساهمةموضوع: لماذا تعيش المرأه مع رجل لا تطيقه ؟   السبت نوفمبر 07, 2009 5:56 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
</FONT>

لماذا تعيش المرأة مع رجل لا تطيقه؟

في بعض الأحيان تصل العلاقة بين الشخصين إلى طريق مسدود
لدرجة تكره فيها المرأة زوجها ولا تطيق النظر إليه ورغم ذالك تعيش معه بدون أن تطلب الانفصال
فالسؤال هنا
لماذا تعيش المرأة مع رجل لا تطيقه ؟
أتطبق المثل القائل (رحمه ولو كان فحمه )
ام إن الرجل شر لا بد منه ؟




أتمنى من الجميع المشاركـة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا تعيش المرأه مع رجل لا تطيقه ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام :: منتدى النقاشات-
انتقل الى: