الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سحب الثقة من الدباغ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
®*«§»*jOkEr*«§»*®
الرتبة
الرتبة
avatar

الجنس : ذكر
الابراج : العقرب
عدد المساهمات : 306
نقاط : 3877
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/11/2009
العمر : 27
الدولة الدولة : swede
المزاج المزاج : عاشق

مُساهمةموضوع: سحب الثقة من الدباغ   الأربعاء نوفمبر 11, 2009 9:17 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم السبت عن سحب ثقته من رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات والناطق الرسمي باسم الحكومة العراقية علي الدباغ، لعدم التزامه بما اتفق عليه مع الاتحاد من شروط لإجراء الانتخابات.

وجاء في بيان وزعه الاتحاد، "استناداً إلى عقد الاتفاق الموقع بين الاتحاد العراقي لكرة القدم واللجنة الأولمبية العراقية في 2-8-2009، والخاص بتسمية لجنة مشرفة على الانتخابات، ونظراً لعدم التزام رئيسها بتلك الشروط التي وردت في العقد، قرر الاتحاد إلغاء العقد".

وأضاف، "يأتي هذا القرار لعدة أسباب أخرى، منها خروج رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات عن حياديته ونزاهته في إدارة ملف الانتخابات وعدم التزامه بشروطه".

واعتبر الاتحاد "عدم أخذ الدباغ موافقة الاتحاد بكل ما يقوم به من عمل فردي وعدم إشراك أعضاء اللجنة الآخرين إلا في الأمور غير المهمة وذهابه لمقابلة رئيس الاتحاد الآسيوي من دون أن يرافقه أحد من أعضاء اللجنة أو الاتحاد وحسب الاتفاق من أبرز الأسباب التي دعت لاتخاذ هذا القرار".

وأشار البيان إلى أن "رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات أدلى بتصريحات إلى القنوات التلفازية والصحف يحرض فيها على الاتحاد والتثقيف ضده واتصاله بالوزراء ووكلائهم وبعض مجالس المحافظات والمحافظين ممن لديهم أندية تلعب في الدوري الممتاز يطلب منهم أن يكون ممثلي أنديتهم معارضين للاتحاد ولا يلتزموا بتعليماته".

وتابع "قيام الدباغ بدعوة جزء من الهيئة العامة للاتحاد بتاريخ 3-10-2009 إلى الاجتماع والطلب منهم العمل على اسقاط الاتحاد وعدم التعاون معه واتخاذ بعض القرارات التي تخص الاتحاد، وهذا خارج عن صلاحياته ولا يمتلك الشرعية في ذلك".

واتهم البيان الدباغ بـ"استغلال مهمته للترويج لانتخابات برلمانية واستغلال انتخابات اتحاد كرة القدم لصالح كتلته، الأمر الذي اعترضت عليه جميع الاحزاب والكتل والتيارات والحركات الأخرى".

وكانت الخلافات قد دبت بين الطرفين على خلفية إصدار الدباغ بعض القرارات التي اعتبرها الاتحاد العراقي تدخلاً مباشراً في عمله وذلك مثل دعوته لاجتماع الأندية التي شاركت في الموسم الماضي -28 نادياً- فقط للتصويت والترشيح في الانتخابات وهو ا اعتبره الاتحاد مخالفاً للوائح الاتحاد الدولي الفيفا.

وكان الدباغ قد حدد الثلاثين من أكتوبر الجاري كأخر مهلة لإقامة انتخابات الاتحاد العراقي لكرة القدم.

jOkEr
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هادئة بعصبيتي
عضو طاك
عضو طاك
avatar

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات : 163
نقاط : 3535
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 10/11/2009
العمر : 22
الدولة الدولة : السـويــد
العمل العمل : طآآلبه
المزاج المزاج : حلووووووو

مُساهمةموضوع: رد: سحب الثقة من الدباغ   الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 11:27 am

شكـرآ على المعلومـآت

تحيـآتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سحب الثقة من الدباغ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الرباضي :: قسم الرياضة العراقية-
انتقل الى: