الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هاس يتعافى من مرض افلونزة الخنزير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
®*«§»*jOkEr*«§»*®
الرتبة
الرتبة
avatar

الجنس : ذكر
الابراج : العقرب
عدد المساهمات : 306
نقاط : 3597
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/11/2009
العمر : 27
الدولة الدولة : swede
المزاج المزاج : عاشق

مُساهمةموضوع: هاس يتعافى من مرض افلونزة الخنزير   الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 4:41 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
صرح طبيب المنتخب الألماني المنافس في بطولة كأس ديفيس لتنس الفرق أن اللاعب تومي هاس شُفي من مرض أنفلونزا الخنازير سريعاً نظراً لأنه يتمتع بلياقة عالية كلاعب محترف.
وقال الطبيب إريك ريمبيك "يتمتع اللاعبون بمقاومة أقوى من غيرهم، وهو ما يجعل فترة مرضهم أقصر".
وكتبت صحيفة "بيلد" الألمانية في عددها اليوم الثلاثاء أن هاس أصيب بفيروس انفلونزا الخنازير المسبب للمرض الأسبوع الماضي ونقلت عنه الصحيفة أنه ظل طريح الفراش لمدة ثلاثة أيام خلال بطولة ستوكهولم السويدية قبل أسبوعين، وبعدها تأكد من إصابته بالمرض بتحليل أجراه في ميونيخ.
وصرح هاس للصحيفة قائلاً :"بدأ الأمر بعد مباراة الدور الأول حيث التهب حلقي وبعدها بدأت أرتعد وأعاني من الحمى طوال الليل، وكان الوضع سيئاً حقاً لمدة ثلاثة أيام ولم أستطع مغادرة غرفتي بالفندق، فقد كانت حالتي شديدة السوء".
وأضاف اللاعب الألماني :"أجريت التحليل لأنني شككت في إصابتي بأنفلونزا الخنازير، وبالفعل جاءت نتيجة التحليل إيجابية مما أصابني بصدمة كبيرة".
وخضع هاس لفحوص مجدداً، ويأمل في استعادة لياقته للمشاركة في بطولة باريس للأساتذة الأسبوع المقبل.
وقال اللاعب الألماني "إنني هادئ تماماً، وأعرف أن أنفلونزا الخنازير هي نوع خطير من الأنفلونزا، فإذا كانت لياقتك البدنية جيدة كما هو الحال معي فبوسعك أن تقهر هذا المرض سريعاً".
وأصدرت رابطة لاعبي التنس المحترفين دليلاً إرشادياً للاعبين بشأن الوقاية من أنفلونزا الخنازير قبل شهور، كما نشر منظمو بطولة بازل السويسرية مجموعة من القواعد التي يجب على الجماهير الالتزام بها".
ويزداد تأثر الشارع الرياضي بأنفلونزا الخنازير يوما بعد الآخر، فقد تعرض الكثير من الرياضيين في مختلف بلدان العالم لهذا المرض، حيث أُلغيت مباراة بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم في فرنسا بين مرسيليا وباريس سان جيرمان الشهر الماضي بسبب إصابة عدد من اللاعبين بالمرض.
وبسبب الخوف من انتشار أنفلونزا الخنازير ووباء الأنفلونزا العادي، ربما تقرر أوكرانيا إقامة مباراة فريق دينامو كييف أمام إنتر ميلان الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا غداً الأربعاء بدون جمهور.
ورغم ذلك، قال مايكل فيسبر المدير العام للجنة الأولمبية الألمانية إنه لا داع للفزع وذلك قبل ثلاثة أشهر من انطلاق دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في فانكوفر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هاس يتعافى من مرض افلونزة الخنزير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الرباضي :: قسم الرياضة العامة-
انتقل الى: